♣♣ اكادمية ملحوسين ♣♣

المنتدى للبيع للمفاهمه: f-s-m-44@hotmail.com
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخباااااار دوري المحترفين السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي موت



ذكر عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: اخباااااار دوري المحترفين السعودي   الجمعة سبتمبر 26, 2008 12:19 pm

واصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تصدره لدوري المحترفين السعودي بعد نهاية الجولة الثانية التي أضاف فيها العميد نقاطاً جديدة بفوزه على الوطني في تبوك، ليستمر الاتحاد في الصدارة بست نقاط.. وفي الرياض واصل الهلال مطاردته لغريمه التقليدي الاتحاد، حيث وصل إلى الرقم ستة أيضاً في نقاطه بفوزه على الرائد بهدفين، وفي مكة جرّع النصر الهزيمة الثانية لمضيفه فريق الوحدة بعد أن فاز (العالمي) بهدفين مقابل هدف، وفي جدة قلب الأهلي خسارته من الشباب بهدف إلى انتصار مهم بهدفين، وتعادل أبها مع نجران في نجران بهدف لمثله، وبنفس النتيجة أنهى الاتفاق مباراته مع الحزم في الرس.

(العميد) يحلّق
في أقصى الشمال الغربي للوطن حيث مدينة تبوك استضاف فريق الوطني شقيقه فريق الاتحاد متصدر الدوري، واستطاع الاتحاد أن يواصل تألقه الذي بدأه منذ الجولة الأولى، وخرج (العميد) منتصراً بهدفي مهاجمه الدولي عماد متعب مقابل هدف للوطني عن طريق مهاجمه فهد أبوجابر، واستحق (العميد) النتيجة عطفاً على الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق، وأضاع مهاجموه العديد من الفرص السانحة، ونشط الوطني في اللحطات الأخيرة وأحرز مهاجمه فهد أبوجابر هدفه الوحيد من ضربة جزاء.

سقوط (الليث)
في جدة كانت الكلمة الأقوى للبدلاء في الأهلي، فبعد أن تقدم الشباب بهدف من رأس نايف القاضي وهو الهدف الذي أنهى عليه الشوط الأول، وفي الشوط الثاني زج مدرب الأهلي باللاعبين تركي الثقفي ومالك معاذ ليكونا بمثابة المنقذين للأهلي، فأدرك الثقفي التعادل للأهلي، وتقدم المهاجم الدولي مالك معاذ بفريقه بتسجيله الهدف الثاني، وشهدت المباراة ندية وإثارة من الطرفين، وأضاع لاعبو الشباب العديد من الفرص خصوصاً الأجنبي كلاوديني وأيضاً كماتشو.

سطوع (العالمي)
في مكة المكرمة واصل فريق النصر تقديم مستوياته ونتائجه الجيدة، واستطاع أن يظفر بثلاث نقاط من أصحاب الأرض الوحدة، وسيطر النصر على معظم فترات المباراة، وتقدم عن طريق لاعب الوسط أحمد المبارك، وفي الشوط الثاني حاول الوحداويون إدراك التعادل دون جدوى ليؤكد النصر تقدمه بهدف مهاجمه الدولي سعد الحارثي ليرد الوحداويون برأسية العكروت لينتهي اللقاء نصراوياً بهدفين.

أوجاع الرائد
في الرياض استطاع الهلال أن يزيد من أوجاع الرائد بتلقينه الخسارة الثانية له بفوز الهلال بهدفين نظيفين، وكان الشوط الأول للمباراة انتهى سلبياً، لكن الشوط الثاني حمل البشائر بالنسبة للهلاليين، فاستطاع الفريدي تسجيل الهدف الأول برأسه، وأضاف الصويلح الهدف الثاني ليقفز رصيد الهلال إلى 6 نقاط.

تعادلية في الرس
في الرس حل الاتفاق ضيفاً على الحزم، وقدم الفريقان أداءً سلبياً في الحصة الأولى، لكن الحصة الثانية حملت بعض الإثارة بعد أن بكّر الحزم بالتقدم عن طريق لاعبه حمادجي، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة استطاع البرنس تاجو مهاجم الاتفاق إدراك التعادل بعد أن استفاد من خطأ بين حارس المرمى ومدافع فريق الحزم لينتهي اللقاء بالتعادل.

أبها ونجران
في قمة جنوبية في نجران تعادل فريقا أبها ونجران بهدف لكل منهما، وتقدم فريق أبها مبكراً في الشوط الأول بهدف مدافع نجران علي زبارة بالخطأ في مرمى فريقه، وانتظر فريق نجران لنهاية المباراة ليدرك مهاجمه علي آل ضاوي التعادل.

كواليس الجولة الثانية
*ارتفعت الإثارة في الجولة الثانية التي شهدت أحداثاً ملونة خصوصاً في لقاء الشباب والأهلي، حيث طرد حكم المباراة لاعبي الشباب نايف القاضي وزيد المولد.
*اضطر منصور الشمري حكم مباراة الاتحاد والوطني إلى إبراز البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوطني حمد أبوربع بعد نهاية المباراة لتلفظه بألفاظ غير محترمة على الحكم، ومن المتوقع أن يتم إيقاف اللاعب أبوربع.
*تصدر عماد متعب مهاجم الاتحاد الدولي قائمة هدافي الدوري بثلاثة أهداف ويزاحمه مهاجم الاتفاق البرنس تاجو بثلاثة أهداف أيضاً.
*أصيب عبدالرحمن العصفور مدافع الوحدة بكسر في الترقوة خلال مباراة فريقه أمام النصر.
*تعرض أحد الجماهير النصراوية إلى حالة إغماء بعد أن سجل مهاجم النصر سعد الحارثي الهدف الثاني لفريقه في مرمى الوحدة.
*احتج مالك معاذ مهاجم الأهلي في تصريح له بعد مباراة فريقه أمام الشباب على أحد لاعبي الشباب، وأنه أي مالك لم يكن يتوقع أن تصدر من اللاعب الشبابي تلك الألفاظ الخارجة عن الأدب.
*أضاع لاعب الأهلي صاحب العبدالله ضربة جزاء لفريقه تصدى لها حارس الشباب المتألق وليد عبدالل،ه وبالتالي تصبح ضربة الجزاء الأولى التي تضيع في دوري المحترفين.
*مهاجم النصر سعد الحارثي لحق بزملائه المهاجمين الدوليين الذين سجلوا ووضعوا بصمتهم في شباك الفرق، وذلك بعد تسجيله للهدف الثاني في الوحدة.
*فرق الوحدة والوطني والرائد هم الفرق التي لم تسجل أية نقاط، حيث ظل رصيدهم خالٍ بعد خسارتهم الثانية على التوالي.
*هاجم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال حكم لقاء الهلال مع الرائد مطرف القحطاني ووصفه بالمهزوز وأن قراراته معدومة الثقة.
*حضور جماهيري جيد في لقاءات الجولة وتحديداً في لقاء النصر والوحدة والاتحاد والوطني والهلال والرائد.
*بلغت الأهداف المسجلة في الجولة 15 هدفاً، ولم تسجل أية مفاجأة خلال المباريات.
*خلت مباراة أبها ونجران من الكروت الملونة، حيث ظهر لاعبو الفريقين بمستوى أخلاقي متميز.
*لا يزال الفريق الاتفاقي غير مستفيد من اللاعبين المنتقلين وهم سعود الخيبري وفيصل الجحدلي وسلطان البرقان لأسباب مجهولة.
*لأول مرة شارك المدافع البوليفي في فريق الهلال رالديس في لقاء الرائد، حيث أشركه كوزمين في الشوط الثاني.
*محمد نور وعماد متعب وأحمد الفريدي والبرنس تاجو ومالك معاذ وإلتون والحارثي نجوم الجولة الثانية الموووووضوع متعوب عليه ابي كل من يدخل يرد اوووووكي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FSOoOL (المدير)
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 272
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: اخباااااار دوري المحترفين السعودي   الجمعة سبتمبر 26, 2008 8:52 pm

تسلملي والله تسلملي يلوموني فيك داااااااااااااااااااااااااايما متألق
تسلموالله على الموضو ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ml7hose.ahlamontada.net
اتحادي موت



ذكر عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخباااااار دوري المحترفين السعودي   الجمعة سبتمبر 26, 2008 10:42 pm

المتالق انت بردوووودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخباااااار دوري المحترفين السعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♣♣ اكادمية ملحوسين ♣♣ :: :: .. شبآب ملّحوسينـ .. :: :: ♣♣ صـدى الـمـلآعـبــ,, ♣♣-
انتقل الى: