♣♣ اكادمية ملحوسين ♣♣

المنتدى للبيع للمفاهمه: f-s-m-44@hotmail.com
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اداره الاهلي تصدر بيانا 0000

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي موت



ذكر عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: اداره الاهلي تصدر بيانا 0000   السبت أكتوبر 11, 2008 8:37 am

أصدرت إدارة النادي الأهلي السعودي بيانا صحفيا تعقيبا على الغضب الجماهيري من جمهور النادي بعد تحديد اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال الخليج 2008 مكان إقامة مباراتي النصر والأهلي في نصف نهائي البطولة أواخر أكتوبر الحالي وبداية نوفمبر المقبل .

وجاء البيان الأهلاوي بعد أن أصدرت اللجنة المنظمة للبطولة أمس قراراً بإقامة لقاء الذهاب على أرض الأهلي ولقاء الإياب على أرض النصر الأمر الذي أغضب الجمهور الأهلاوي والذي طالب بأن تكون له الأولوية بحكم أنه صاحب المركز الأول في مجموعته في أن يلعب لقاء الذهاب خارج أرضه والإياب على أرضه .

وقال البيان الأهلاوي الصادر اليوم : "تود إدارة النادي الاهلي أن توضح لجماهير النادي الاهلي بعد ردة فعل هذه الجماهير الغالية إثر صدور قرار اللجن التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون بإقامة مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة الخليجية في جدة 27 اكتوبر والاياب في الرياض 3 نوفمبر إن لائحة البطولة تم الاطلاع عليها مع بقية الاندية المشاركة قبل انطلاق البطولة وأثناء القرعة وقبل تحديد هوية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي وتضمنها كذلك الكتيب الذي اصدره المركز الاعلامي إبان منافسات المجموعة الاولى التي استضافها الاهلي في جدة ونصت اللائحة على أن أول (المجموعة الأولى) يلاقي ثاني (المجموعة الثانية) في مباراة الذهاب على أرض المتصدر والعكس في مباراة الاياب" .

وأضاف البيان الأهلاوي : "وعطفاً على اللائحة فإنه لاتوجد افضلية لصاحب المركزالأول على إعتبار اللائحة التي تعمل بها اللجنة في البطولات السابقة والبطولة الحالية حيث كانت الفرق توزع على ثلاث مجموعات ويتأهل الاول من كل مجموعة وأفضل ثاني وعندها لاتكون هناك أفضليه للمتصدر ومواجهة فريق لآخر تخضع لترتيبات معدة مسبقاً في نظام البطولة" .

وأردف البيان الأهلاوي : "وعليه فإن ادارة الاهلي تؤكد ثقتها التامة في لاعبي الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم على إجتياز مرحلة دور نصف النهائي للبطولة الخليجية حتى لو اقيمت المباراتين في الرياض لوجود جماهير الاهلي الوفية في كل مكان من أرجاء هذا الوطن " .

واختتم البيان بقوله : "كما تأمل الادارة من الجماهير الاهلاوية ان تساند الفريق وتدعم معنويات لاعبيه وأن تبتعد عن كل مايمكنه التأثير على الفريق او اللاعبين من خلال مايطرح . وعدم التفاعل مع مايسئ للاهلي في اي مجال او موقع كون الفريق الاهلاوي تنتظره مباريات هامة مع الهلال ثم الاتحاد وغيرها من المباريات محلياً وخارجياً والتي ستكون طريق الاهلي - بحول الله - للمنافسة وإسعاد الجماهير الاهلاوية التي بلا شك تدرك دورها في مساندة النادي الاهلي ولا تحتاج الى تنوير في هذا الجانب" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FSOoOL (المدير)
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 272
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اداره الاهلي تصدر بيانا 0000   الأحد أكتوبر 12, 2008 8:26 pm

شكرا شكرا تسلم والله على الموضوع الرووووعه

شـــــكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ml7hose.ahlamontada.net
اتحادي موت



ذكر عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اداره الاهلي تصدر بيانا 0000   الإثنين أكتوبر 13, 2008 3:15 am

شكرا فيصل والله انك مدير اصلي ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اداره الاهلي تصدر بيانا 0000
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فـــن صيـــد الـوحــوش فى الــغـابـات0000 مــرعب
» أهدي ثلاث وردات لثلاث من الاعضاء يومين 0000
» النائب 0000
» طرائف الرجال تعالوا يابنات ابسرعة 0000
» كلمة شكر 0000 للادارة المنتدى الغالي والمدير الغالي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♣♣ اكادمية ملحوسين ♣♣ :: :: .. شبآب ملّحوسينـ .. :: :: ♣♣ صـدى الـمـلآعـبــ,, ♣♣-
انتقل الى: