♣♣ اكادمية ملحوسين ♣♣

المنتدى للبيع للمفاهمه: f-s-m-44@hotmail.com
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر اخبار الفنّانين.,,.,,.,,.,,.,,.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FSOoOL (المدير)
Admin


ذكر عدد الرسائل : 272
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: آخر اخبار الفنّانين.,,.,,.,,.,,.,,.   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 12:34 pm

الســـــــــــــــلام علييييييكم

ديانا حداد تكافح الإيدز، المخدرات والتدخين

"بيدك القرار" كلمات اغنية جديدة ارادت من خلالها المطربة اللبنانية ديانا حداد إيصال رسالة إلى جيل الشباب بأسلوب مختلف ضمن حملة مكافحة ما يسمى بالثالوث القاتل : الإيدز، المخدرات والتدخين شارك فيها أكثر من خمسة آلاف شخص في دولة الامارات العربية المتحدة ...

الاغنية من كلمات الشاعر الكبير كريم العراقي ومن ألحان الدكتور فتح الله أحمد، والأغنية بعنوان "بيدك القرار" يقول مطلعهـا :

تقدر تحب وتزرع الأشجار... وتخلّي بيتك جنّة من أزهار.... وتقدر تحطّم نفسك وأهلك... وتولّع الغابات بالنار... هذي جنّة وهذي نار... بيدك يا أخي القرار...

وعن هذه التجربة الجديدة قالت المطربة ديانا حداد : أن هذه رسالة أرادت إيصالها إلى جيل الشباب بأسلوب مختلف حتى يحسنوا استقبالها. والجدير بالذكر أن ديانا انتهت من تصوير الأغنية على طريقة السينما كليب منذ أيام قليلة مع المخرج سهيل العبدول، وتمّ عرضها على كافة المحطات العربية والفضائية.

وديانا حداد هي التي وقع عليها الاختيار لضمان وصول رسالة الحملة إلى شريحة واسعة من المجتمع العربي نسبة إلى جماهيريتها الواسعة، هذا ما صرّح به السيد علي عبد الله المشرف العام للجنة المنظمة للحملة.

وأعربت الفنانة ديانا حداد عن اعتزازها بحمل هذه المسؤولية وناشدت كافة القنوات العربية إدراك الهدف الانساني الكامن وراء الحملة، كما عبّرت عن سعادتها باختيار اللجنة المنظّمة لها لتكون صوت الحملة من خلال الأغنية، كما توجّهت بالشكر إلى كل من فكّر في طرح هذا الموضوع الذي تعاني منه شريحة كبيرة من الشباب العربي، وهي تتمنى أن تصل رسالتها إليهم جميعاً، وخاصة هؤلاء الذين لم ينزلقوا بعد في التيار. كما ناشدت إخوانها الفنانين وأخواتها الفنانات تقديم كل ما هو إنساني يفيد الشباب ومخاطبتهم من خلال الرسالة التي يحملونها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


كاظم الساهر قلق على أشقائه وعلى أطفال بغداد الحزينة

أعرب الفنان العراقي كاظم الساهر خلال تظاهرة قام بها فنانون مصريون امس في نادي المهن التمثيلية في القاهرة في إطار حملة احتجاج واسعة ضد الحرب الاميركية البريطانية على العراق عن حزنه وغضبه لما احتمله العراق والشعب العراقي من سنوات طويلة من العذاب الطويل والحرب والحصار. وقال كنا ننتظر الفرج فإذا بالموت يأتي ووجدناهم يرمون الاطفال بالنار كل يوم...

وأضاف الفنان العراقي قائلا : " لدي شقيقتان وسبعة اشقاء وابناؤهم يعيشون في بغداد لا اعرف عنهم شيئاً اراقب التلفزيون وكلي تخوف من ان ارى صورة احدهم بين القتلى او الجرحى وهذا لايلغي قلقي على جميع ابناء شعبي... "

واختتم كاظم : نحن الشعب العراقي شعب الحضارات شعب يحب السلام ويسعى له ويسعى لان يعيش بأمان مثله مثل كل شعوب العالم...

واعتبر الفنان محمود ياسين احد المتحدثين الرئيسيين في التظاهرة ان ارادة الانسان العراقي اكتسحت اقوى اسلحة الدمار الشامل لتجعل منها دماراً على المعتدين وهذا ما يثبته فشل الحلفاء في ان يحققوا هدفهم خلال ايام كما كانوا يقولون...

وكان اكثر المتحدثين تأثرا الفنان أحمد بدير الذي ما ان بدأ يتحدث حتى انهالت دموعه، وصرخ يقولون جاؤوا ليحرروا العراق، يحرورنهم بقتل اطفالهم وترميل نسائهم وتدمير بلادهم انهم جاؤوا ليفرضوا السطوة الصهيونية ويستولوا على نفط العراق!

وتحدث في اللقاء ايضاً الفنانون فردوس عبد الحميد وسهير المرشدي وأشرف عبد الغفور الذي طالب بمقاطعة البضائع الاميركية، والسورية اصالة، وغادة رجب، والمخرجة انعام محمد علي.

وأُذيعت في بداية التظاهرة اغنية جديدة اطفال بغداد الحزينة يسألون بأي ذنب يقتلون؟ قدّمها عدد من الفنانين من مختلف الدول العربية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

فلة تصور البومها الجديد

أطلقت منذ أسابيع المطربة المتألّقة "فلّة" ألبومها الجديد "بدر 14"، وصوّرت في الأسبوع الماضي، ورغم العواصف التي كانت تجتاح لبنان أغنية "بستان الفل" من كلمات صفوح شغالة وألحان جورج مردوروسيان، وقد اختار المخرج المتميّز حسين دعيبس أن يصوّرها في "فاريا" وسط الثلوج، ونادي "الفروسية" وفي "حمام تركي" في ساحة النجمة.
وقالت "فلّة" أنها تتوقع أن يستقبل جمهورها الأغنية التي كتبتها ولحنتها وتحمل اسم "حبيبي الغالي" بكل الحب، كما غنّت "فلّة" أغنية أخرى تحمل اسم "عفواً" وتضيف "فلّة": "انتظروا مفاجآتي فهي كثيرة".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

مشروع فيلم مصري جديد

تجري الاتصالات حالياً مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي و المطرب المصري مصطفى قمر لوضع الطرفين في اجواء فيلم من المتوقع ان يقوم النجمين ببطولته و ينتجه محمد السباك وللوقوف على رأيهما في ما يتعلق بالنص والسيناريو على ان يتم توقيع العقود في القريب العاجل اذا ما تمت موافقة جميع الاطراف.
وكانت هيفاء قد عادت اخيراً من الاسكندرية، حيث احيت حفلة غنائية حضرها اكثر من الف شخص قدمتها في نادي الروتاري الاسكندراني بدعوة خاصة.وخلال وجودها في مصر استضافتها قناة «دريم» وفاجأتها بفيديو كليب لاغنية «وحدي» في شريطها الغنائي، قدّم لها بمثابة هدية من القناة المستضيفة. واشارت هيفاء الى ان الشريط صوّر بشكل طبيعي بعيداً عن التصنع والتمثيل ومن دون ان تدري.
اما في لبنان فقد كرمت جامعة الـNDU الفنانة كأفضل نجمة شبابية وقدمت لها درعاً بالمناسبة.
وهي تستعد حالياً لتسجيل بعض اغاني ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع ملحنين من مصر ولبنان. كما اكدت انها توقفت عن اي نشاط فني لها بسبب الحرب العراقية التي لامستها عن قرب وأشعرتها بالحزن والأسى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


قصة حياة عمرو دياب

انتهى المطرب عمرو دياب من كتابة قصة حياته ومشواره مع الغناء والمتاعب التي مر بها منذ بداية رحلته وحتى الآن، وكيف عانى من عدم الشهرة وضيق القدرات المالية والاستدانة، بالإضافة إلى غنائه في الملاهي الليلية في بداية الرحلة الفنية.
وسيقدم عمرو هذه الحلقات التليفزيونية بالقناة الفضائية الجديدة التي يمتلكها المنتج محسن جابر ويشاركه فيها عمرو وتحمل اسم «مزيكا» ويبلغ عدد الحلقات 25 حلقة يرويها عمرو بنفسه. وكان عمرو دياب قد رفض من قبل عروض عدة تقدمت له بها محطات وقنوات فضائية عدة لتسجيل وإذاعة قصة حياته وكان هناك مشروع سينمائي لنفس قصة حياة عمرو بعنوان المتمرد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كاظم الساهر وليني كرافيتز يغنيان معا للسلام

طرحت أغنية «نريد السلام» التي يؤديها المطرب العراقي كاظم الساهر مع نجم موسيقى الروك الأمريكي ليني كرافيتز على الانترنت لينضما بذلك إلى قائمة من النجوم الذين طرحوا أغاني مناهضة للحرب على الانترنت لتخطي سوق الإذاعات الحذرة.
وسبقهما إلى ذلك فرق عديدة بريطانية وأمريكية في طرح أغانٍ مناهضة للحرب على الانترنت خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وطرح كرافيتز أغنية «نريد السلام» التي سجلها الأسبوع الماضي في ميامي مع الساهر على موقع روك ذا فوت على الانترنت وهي منظمة أمريكية وطنية تشجع الشبان على المشاركة في السياسة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ألبوم جديد لباسكال مشعلاني

بدأت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني التحضير لألبومها الجديد المتوقع أن يطرح في الأسواق في شهر يونيو المقبل. يتضمن الألبوم عشر أغنيات، جديدها لحن من الفولكلور التونسي، تؤديه باسكال للمرة الأولى. وفي الألبوم ألحان أخرى مصرية ولبنانية وبدوية شارك فيها كل من عصام كاريكا ورياض الهمشري من مصر وسليم سلامة وإحسان المنذر وعماد شمس الدين وسمير صفير من لبنان. وشارك في تأليف الأغاني عدد من الشعراء منهم طوني أبي كرم ومنير أبو عساف.
وكانت باسكال أحيت أخيراً عدداً من المهرجانات الفنية التي تنقلت فيها ما بين عمان ومصر وبيروت وكان آخرها مهرجان التسوق في دبي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لطيفة: «مدردرة يا خالقي» أقل ما يمكن أن يقدم لشعب العراق

اجلت الفنانة التونسية لطيفة طرح البومها الجديد «حالة حب» والذي كان من المقرر توزيعه خلال الاسابيع القليلة القادمة لاجل غير مسمى وذلك لتقدم اغنية جديدة بعنوان «مدردرة يا خالقي» تقول لطيفة انها اقل ما يمكن ان يقدم لشعب العراق انجزتها في وقت قصير للغاية وبمجهود مكثف للتزامن مع حالة الحرب التي يعيشها العراق الشقيق، وبما ان الفنان رسول سلام في كل الاوقات فأنا لم استطع الانفصال عن هذه الاحداث الدامية التي تخلع قلوب العرب ومختلف جنسيات العالم المحبة للسلام». وتضيف لطيفة: «ان الاغنية من التراث التونسي القديم، وهي تعبر عن المأساة التي يعيشها الشعب العربي الان». وكلمة «مدردرة» تعني بالعامية التونسية «غير مستقرة ومتوترة وخائفة».

وتؤكد لطيفة ان كل مستمعي الاغنية ومشاهديها سيعون معانيها حتى وان اختلفت اللهجة قليلا، فالهم واحد والحزن واحد والكل سيجتمع حول اي كلمة من الممكن ان تعبر عما يجيش في الصدور من قلق وحزن عميقين.

جدير بالذكر ان لطيفة قامت بتصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب ما بين مصر وتونس وبيروت ، وهي من توزيع اشرف محروس، وقام بإخراجها المخرج اللبناني سليم الترك ، وسيتم عرضها على القنوات الفضائية العربية في غضون الايام القليلة القادمة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ألبوم جديد للإماراتية أريام

فضلت الفنانة الإماراتية أريام اختيار ثمانية أعمال جديدة نفذتها العام الماضي لتقديمها في السوق الخليجية خلال الأسبوع الحالي في ألبوم يحمل عنوان «من عيوني» رافضة فكرة الانضمام إلى زميلاتها وزملائها في الخليج بتأجيل إصدار أعمالهم بسبب الأزمة العراقية الحالية.
واستغلت شركة الوادي الإماراتية، منتجة الألبوم، ابتعاد منافسيها عن تقديم ألبومات جديدة فقدمت هذا الألبوم الذي يضم أغنيات ذات إيقاع إماراتي وصوت نسائي جديد يحظى باهتمام الوسط الفني الخليجي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شمايل تعتزل الفن وتتحجب

قررت الفنانة شمايل الاعتزال وارتدت الحجاب مثلما سبقتها فنانات أخريات أمثال سماح وإيمان محمد علي وفرح علي وانتصار الشراح.
وقد أكدت ذلك حين قالت «نعم اعتزلت الفن تماما وبشكل نهائي بعدما أديت مناسك العمرة قبل أيام في مكة المكرمة، والحمد لله الذي هداني إلى طريق التوبة وطريق النور، ولم أتحجب بل ارتديت الخمار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



شاكيرا تغني في باريس

وقع رجل الأعمال اللبناني المنتج عادل معتوق، بعد مفاوضات استغرقت أكثر من عام، عقداً مع المغنية العالمية شاكيرا، لتحيي الفنانة اللبنانية الأصل حفلتها الأولى في فرنسا على مسرح بيرسي بباريس في 28 مارس الجاري.
وستغني شاكيرا أمام حوالي 17 ألف مشاهد، وهو العدد الذي يمكن لأفخم صالة حفلات في أوروبا أن تستوعبه. وقد نفدت التذاكر منذ الأسبوع الأول للإعلان عن مراكز البيع في الـFNAC والـVIRGIN في باريس. وقد تنتقل شاكيرا بعد باريس إلى تونس ومن ثم إلى بيروت.
يذكر أن مسرح بيرسي الشهير سبق أن استضاف نجوما عالميين أمثال مايكل جاكسون ومادونا وفيروز وجورج مايكل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ماجدة الرومي تحيي حفلاً خيريا

تحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلاً خيرياً بدار الأوبرا المصرية يوم الخميس الموافق 27 مارس الجاري لصالح مشروع المرأة المعيلة ومستشفى الأورام للأطفال.
وقد عبّرت ماجدة الرومي التي ستصل إلى القاهرة يوم 23 مارس الجاري عن سعادتها، وقالت إنها مسرورة بأن تشارك في هذا الحفل الذي ترى أنه وسيلة للمساهمة في دعم المرأة والطفل في مصر.
جدير بالذكر أن ماجدة ستشدو في الحفل بعشر أغنيات جديدة تغنيها للمرة الأولى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ



عودة مايا نصري

بعد غياب عن الساحة الفنية دام أكثر من سنة أطلت المطربة اللبنانية مايا نصري بأغنية جديدة تبث عبر أثير بعض الإذاعات اللبنانية بعنوان «حبة حب» من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع طارق مدكور. وهي واحدة من ثماني أغنيات، يضمها شريطها الجديد الذي سيطرح في الأسواق قريباً بعنوان «آه يا سلام»، ويشارك في تلحين أغاني نصري الجديدة كل من زياد بطرس ومحمد رحيم وعمرو مصطفى وسمير صفير.
وحالياً يبث لها على شاشات بعض القنوات أغنية أخرى من الألبوم نفسه بعنوان «اتعذبت يا قلبي» من كلمات خالد تاج الدين.
ومن المنتظر أن تبدأ مايا بتصوير إحدى أغنيات الشريط «آه يا سلام»، وهي من كلمات نبيل بو عبدو وألحان زياد بطرس، في الأيام القليلة المقبلة بإدارة المخرج طوني أبو الياس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عمرو دياب يصور اغنية لابنته

بدأ المطرب عمرو دياب الاستعداد لتصوير اغنيتين جديدتين هما 'كنزي' التي يغنيها خصيصا لابنته الطفلة 'كنزي' والتي سيخرجها شريف عرفة
كما يصور اغنية اخري بعنوان 'تقدر تتكلم' يخرجها طارق العريان.
عمرو كان قد صور منذ شهر تقريبا اغنية بعنوان 'أنا عايش' تعاون فيها مع مخرج انجليزي وتم تصويرها في لندن، وقد قرر عمرو دياب تأجيل عرض اي من اغانيه الجديدة تليفزيونيا لحين افتتاح القناة الفضائية التي يشارك في تمويلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ml7hose.ahlamontada.net
TAREQ



ذكر عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار الفنّانين.,,.,,.,,.,,.,,.   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 11:48 am

الله يدحرهم كلهم خربونا وبس

شكرا فيصل على الموضوع

وااصلـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام سلوم



انثى عدد الرسائل : 156
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار الفنّانين.,,.,,.,,.,,.,,.   السبت سبتمبر 06, 2008 12:53 pm

مشكووور اخوي المدير ع المجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Choclet



انثى عدد الرسائل : 100
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار الفنّانين.,,.,,.,,.,,.,,.   الأحد سبتمبر 07, 2008 3:14 pm

تسلم أخوي على مجهودك الأكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اتحادي موت



ذكر عدد الرسائل : 547
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار الفنّانين.,,.,,.,,.,,.,,.   الجمعة سبتمبر 26, 2008 6:53 am

مشكوور يالمدير على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آخر اخبار الفنّانين.,,.,,.,,.,,.,,.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♣♣ اكادمية ملحوسين ♣♣ :: :: .. فتنـــآزيــآآ ملّحوسينـ .. :: :: ♣♣ فـتـنـــآزيــآآ,,, ♣♣-
انتقل الى: